هناك خمسة أسباب تجعلنا نحبّ حليب المكسّرات

تغذية الجسم بالأطعمة النباتية

إنها إحدى أكبر التوجهات الغذائية في العالم الآن، وذلك مع ازدياد وعي الناس بالصحة. وتقع منتجات حليب المكسّرات في القلب من هذه الحركة.

وبدءاً من ارتشاف لاتيه من حليب اللوز، إلى مزج حليب الكاجو في إناء الإفطار، أو الطبخ بحليب جوز المكسرات؛ فالاستمتاع بمنتجات حليب المكسّرات نقلة سهلة يستطيع الجميع القيام بها. وفي الواقع، ارتفعت مبيعات منتجات حليب المكسّرات بمقدار 25 في المائة حول العالم في العام الماضي. إذاً، فلماذا يقوم الناس بالتنقل؟

هناك خمسة أسباب تجعل الناس ينتقلون إلى منتجات حليب المكسّرات

1. سكرّ أقل. إن حليب اللوز غير المُحلّى خيار رائع للعصائر ولقهوتك الصباحية، وذلك سيساعدك إذا كنت تريد التقليل من كمية السكّر في حميتك الغذائية. ولا يحتوي حليب اللوز غير المُحلّى على أيّ سكّر مُضاف، وهو ذو سعرات حرارية منخفضة.

2. غني بالكالسيوم، فقد كان الحصول على كمية كافية من الكالسيوم، مصدر قلق سابقاً للأشخاص الذين يرغبون في التنقل إلى منتجات الحليب الخالية من مشتقات الألبان، ولكنّ حليب اللوز ™So Good يحتوي على مقدار الكالسيوم نفسه الذي تحتويه منتجات الحليب العادية الخالية من مشتقات الألبان. إذاً فكيف تعرف إذا كان حليب المكسّرات الخاص بك يحتوي على كمية جيدة من الكالسيوم. ببساطة، تحقق من لوحة المعلومات الغذائية على العبوة، وابحث عن حليب مكسّرات يوفر 120 ملغم من الكالسيوم لكل 100 مل على الأقل.

3. 2. غني بالكالسيوم، فقد كان الحصول على كمية كافية من الكالسيوم، مصدر قلق سابقاً للأشخاص الذين يرغبون في التنقل إلى منتجات الحليب الخالية من مشتقات الألبان، ولكنّ حليب اللوز ™So Good يحتوي على مقدار الكالسيوم نفسه الذي تحتويه منتجات الحليب العادية الخالية من مشتقات الألبان. إذاً فكيف تعرف إذا كان حليب المكسّرات الخاص بك يحتوي على كمية جيدة من الكالسيوم. ببساطة، تحقق من لوحة المعلومات الغذائية على العبوة، وابحث عن حليب مكسّرات يوفر 120 ملغم من الكالسيوم لكل 100 مل على الأقل.

4. 4. الاهتمام بالبيئة. مع ازدياد وعي الناس بالمسائل البيئية والأخلاقية للإنتاج الغذائي، وبخاصة إنتاج الغذاء الحيواني، فإن شعبية الأغذية ومنتجات الحليب النباتية في ازدياد. كما أن صناعة اللوز الأسترالية في ازدهار، مما يمكّن منتجي حليب اللوز مثل ™So Good، من الحصول على المكسّرات اللازمة لها بشكل محلي، وعلى دعم مزارعينا. إن جميع أنواع اللوز الموجود في منتجات حليب لوز ™So Good مزروع في أستراليا بنسبة 100%.

5. خالية من الغلوتين واللاكتوز والكولسترول. يبحث عدد متزايد من المستهلكين عن أطعمة “خالية من”. تلبّي منتجات حليب الصويا والمكسّرات العديد من المتطلبات، مما يقدّم خيارات خالية بشكل طبيعي من الغلوتين ومشتقات الألبان واللاكتوز والكولسترول.

وإذا لم تكن قد تذوقتَ منتجات الحليب النباتي بعد، فإحدى الطرق الرائعة للبدء بذلك تتمثل في تحضير عصائر فاكهة طبيعية، أو بدء صباحك بمشروب ساخن مع حليب نباتي. وهي طريقة لذيذة لتجربتها ومعرفة نوعك المفضل. كما أن منتجات الحليب النباتي أيضاً رفيق ملائم أيضاً لحبوب ™Weet-Bix. إن مشروباً لذيذاً ومتنوعاً مثل حليب اللوز، هو حليب نباتي رائع للبدء – جرّب ™So Good اليوم!